العاب بنات

مفكرة ملابس السا


مفكرة ملابس السا

مفكرة ملابس السا

اكيد ستعودون اليها ان قمتم بتجربتها فما هو السبب ؟ هل سبق لكم ان وجدتم امامكم بطلتنا الجميلة فروزن وشرعتم في تلبيسها اثنا عشر مرة نعم هذا حقيقي فاليوم ستفعلون ذلك فلقد قررت اميرتنا الجميلة اليوم ان تذهب كل شهر لمكان معين للتنزه وكل واجهة ستتوجه اليها ستكون بلباس مغاير وذلك على مدار السنة اي 12 شهر وهذا سيعطيكم فرصة لاختيار تشكيلة كل شهر على حدا اليس هذا رائعا ؟ امامكم الان عدد مهول من الاكسسوارات الرائعة والكتيرة فهناك اقمصة كتيرة و فساتين ايضا زد على ذلك سراويل وتنانير و حقائب يدوية مع سترات جلدية شيك جدا والعديد من الاشياء والرائع ان لكل شهر جو خاص به وملابس موضة وفساتين تميزه وهذا شيء لن تجدوه ابدا في الالعاب الاخرى ونشكر من هذا المنبر الفريق الذي صممها وابدع فيها وهذا ليس بشيء غريب فهم دائما يبدعون في تصميمها ...

الاجهزة والانظمة المتوافقة :

لن تواجهوا اي مشاكل فكل الاجهزة تشغل اللعبة بدون اي مشاكل وان واجهتم تقلا ما فالامر متعلق بضعف جهازكم فكل الالعاب المصممة بالاشتمل 5 تحتاج اجهزة جيدة نوعا ما وليست قديمة كتيرا اما عن الانظمة فهي تشتغل في الكل عكس الالعاب السابقة التي بصيغة Swf فهي مقتصرة على الاشتغال في الحواسيب فقط واصبحنا لا نطرحها كتيرا كي تستطعون اللعب في اي مكان تدخلون منه الى مدونتنا .

التحكم :

الحاسوب : بالماوس وذلك بالضغط على الشهر الموجود امامكم في المفكرة وذلك سيتم 12 مرة يعني سنة .
الهاتف : عن طريق شاشة اللمس فقط .

التصنيف :

اللعبة من العاب فروزن الجديدة وقريبا سنضيف قسما خاصا بها يشمل كل مايتعلق بها حتى تتمكنون من الدخول اليه مباشرة بدون البحث في الرئيسية .
تصنيف اللعبة : العاب بنات

شرح اللعب بالفيديو المفصل :


العاب بنات مشابهة :