العاب بنات

لعبة اصلاح دراجة انا


لعبة اصلاح دراجة انا لعبة اصلاح دراجة انا نضعها لكم اليوم كواحدة من العاب بنات حلوه الموجودة بكترة في المواقع بعد ان كانت صديقتنا انا تجول في الحديقة المجاورة لمنزلهم بدراجتها فقدت السيطرة على التحكم بها بسبب الوحل الموجود في الارض وسقطت بها ولحسن الحض لم تتعرض انا لاي اصابة لكن الدراجة لم تسلم وتكسرت باكملها مما جعل بطلتنا الجميلة تتوجه نحو الغاراج الموجود عندهم وبه كل لوازم الاصلاح وكما تفعلون دائما انتم من ستساعدونها في ذلك ونشرح لكم الخطوات بالترتيب والتفصيل فاول شيء هو انه عليكم غسل الدراجة جيدا لانها ممتلئة بالوحل وبعدها تزيلون كل الاسلاك والمسامير العالقة بالاداة المخصصة لذلك وبعدها تضعون اللساق الخاص بالدراجات في كل مكان به تقب وبعد كل هذا ستستعملون المطرقة لاعادة اطراف الدراجة الى اماكنها بعد ان اعوجت بسبب السقوط وكذلك الكرسي الخاص بالجلوس تضرر ايضا ويجب تخييطه وتنظيفه جيدا وبعد كل هذا سيبقى امامكم دواسة القدمين فقد اوعوجت هي الاخرى ويتبقى امامكم اخر شيء هو نفخ الدراجتين وبهذا تنهون كل المطلوب منكم ونتمنى ان يكون شرحنا كافي للعبة اليوم التي تعد من افضل العاب بنات 2018 .
العاب بنات مشابهة :